اعلان ادسنس

اهمية إمتلاك حساب على منصة لينكد إن

 

اهمية إمتلاك حساب على منصة لينكد إن

في يونيو 2012 بلغ عدد المسجلين في لينكد إن أكثر من 176 مليون عضو من أكثر من 200 دولة حول العالم، لذا ملفك الشخصي على لينكد إن هو سيرة ذاتية ضرورية على الإنترنت اليوم حيث تضم تفاصيل دراستك ومهاراتك وإنجازاتك المهنية.

في هذا المقال تحدثت لك عن اهمية امتلاك حساب على لينكد إن



ما هو لينكد إن LinkedIn ؟

 احدى شبكات التواصل الإجتماعية الخاصة بأصحاب المهن وأصحاب الأعمال ، هذا حتى أن كنت مسئول عن مهنة أو لديك منصب معين في احدى الشركات الكبيرة او الصغيرة.

 

ما هو لينكد إن LinkedIn ؟  احدى شبكات التواصل الإجتماعية الخاصة بأصحاب المهن وأصحاب الأعمال ، هذا حتى أن كنت مسئول عن مهنة أو لديك منصب معين في احدى الشركات الكبيرة او الصغيرة.      اهمية امتلاك حساب على لينكد ان: 1- موقع لينكد إن يمثل الاونلاين cv & (السيرة الذاتية) الخاصة بك:  حيث يتمكن كل الاشخاص من الاطلاع على السيرة الذاتية التى تضم كل المهارات والخبرات والشهادات التى تمتلكها من دون ان يطلب منك ارسال السيرة الذاتية.     2- يضم حسابك على لينكد إن كل الشهادات والخبرات والمهارات والتقيم الذى حصلت عليه من الشركات:  حيث تستطيع اضافة كل الخبرات والشهادات والمهارات الخاصة بك والامكان التى عملت بها مع امكانية الحصول على تقيم من الشركات التى عملت بها.     3- يعتبر لينكد إن اول منصة يذهب اليها ال hr او مدير الموراد البشرية للحصول على موظفين:  اذا كنت تبحث عن وظيفة ولا تمتلك حساب على لينكد إن فقد تفقد الكثير من الفرص فعند ارسال السيرة الذاتية الى احدى الشركات سيذهب ال HR مباشرة الى لينكد إن للبحث عنك ومعرفة المزيد لذلك عليك البدء في انشاء حساب على لينكد إن.     4- معرفة السلم الوظيفي للمناصب التى تريد الوصول اليها:  التعرف على السلم الوظيفي لبعض المناصب من خلال البحث عن شخص في نفس المنصب وستجد في حسابه على لينكد إن (المهارات - الشهادات - الخبرات) التى يمتلكها والتى ساعدته في الوصول الى هذا المنصب.     5- معرفة المزيد من المعلومات عن الاشخاص الذين يقومون بعمل المقابلات الشخصية:  اذا كنت تعرف اسم الشخص الذى سيجرى معك المقابلة الشخصية فيجب عليك الذهاب الى لينكد إن ومعرفة المزيد من المعلومات عن هذا الشخص حيث ستجد بعض الاشياء التى قد تكون مشتركة بينكم وهذا سيساعدك بالتاكيد بالتحدث من دون رهبة المقابلة.

 اهمية امتلاك حساب على لينكد ان:

1- موقع لينكد إن يمثل الاونلاين cv & (السيرة الذاتية) الخاصة بك:

حيث يتمكن كل الاشخاص من الاطلاع على السيرة الذاتية التى تضم كل المهارات والخبرات والشهادات التى تمتلكها من دون ان يطلب منك ارسال السيرة الذاتية.

 

2- يضم حسابك على لينكد إن كل الشهادات والخبرات والمهارات والتقيم الذى حصلت عليه من الشركات:

حيث تستطيع اضافة كل الخبرات والشهادات والمهارات الخاصة بك والامكان التى عملت بها مع امكانية الحصول على تقيم من الشركات التى عملت بها.

 

3- يعتبر لينكد إن اول منصة يذهب اليها ال hr او مدير الموراد البشرية للحصول على موظفين:

اذا كنت تبحث عن وظيفة ولا تمتلك حساب على لينكد إن فقد تفقد الكثير من الفرص فعند ارسال السيرة الذاتية الى احدى الشركات سيذهب ال HR مباشرة الى لينكد إن للبحث عنك ومعرفة المزيد لذلك عليك البدء في انشاء حساب على لينكد إن.

 




4- معرفة السلم الوظيفي للمناصب التى تريد الوصول اليها:

التعرف على السلم الوظيفي لبعض المناصب من خلال البحث عن شخص في نفس المنصب وستجد في حسابه على لينكد إن (المهارات - الشهادات - الخبرات) التى يمتلكها والتى ساعدته في الوصول الى هذا المنصب.

 

5- معرفة المزيد من المعلومات عن الاشخاص الذين يقومون بعمل المقابلات الشخصية:

اذا كنت تعرف اسم الشخص الذى سيجرى معك المقابلة الشخصية فيجب عليك الذهاب الى لينكد إن ومعرفة المزيد من المعلومات عن هذا الشخص حيث ستجد بعض الاشياء التى قد تكون مشتركة بينكم وهذا سيساعدك بالتاكيد بالتحدث من دون رهبة المقابلة.








حلول للخدمات العامة


إرسال تعليق

أحدث أقدم
اعلان ادسنس اول المقال
اعلان ادسنس نهاية المقال
اعلان ادسنس بعد مقالات قد تعجبك

نموذج الاتصال